سفر

Pin
Send

اليوم الثاني: جنيف - كاستيلو شيلون - جريبيرز - فرايبورغ - بيرنا

نحمل حقائب في السيارة ، وربط GPS للسيارة المستأجرة في سويسرا بعنوان قلعة Chillon ، التي ستكون المحطة الأولى لدينا اليوم وانطلقنا تحت سماء زرقاء تجعلنا ننظر ونبتسم.
نحن في سويسرا وفي حالة الطقس الجيد ، لم يكن ما كنا ننتظره وفقًا للتوقعات.
بينما نبتعد عن الطريق السريع ونصل إلى مونترو ، نبدأ في رؤية تلك المناظر الطبيعية المرتبطة بسويسرا والتي لها اللون الأخضر كالبطل. نعتقد أنه لا يوجد سوى لون واحد ممكن لمنح الجائزة إلى سويسرا وهو أخضر.
لدينا طريق نحو 60 كيلومترا من جنيف إلى قلعة شيلون حيث وصلنا حوالي الساعة 8.30 في الصباح.
ولأن لدينا بعض السندويشات ، التي أحضرناها أمس بأمان في حقيبة العشاء ، لكننا لم نتناولها ، فنحن نرتكب نزهة مرتجلة في موقف السيارات بالقلعة التي تعيد شحن طاقاتنا وتضعنا على استعداد لمعرفة قلعة Chillon و Gruyères و Freiburg في يوم واحد.
قبل دقائق من التاسعة صباحًا ، علقنا الكاميرات وبدأنا الزيارة الأولى لهذا اليوم ، وهي قلعة شيلون.
بالطبع ، قبل الدخول نتجول في المنطقة التي تتمتع منها بمناظر جميلة وإطلالة على القلعة من البحيرة ، ونحن نوصي بعدم تفويتها.